أخبار

فصائل المنظمة في لبنان: نقف خلف الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالرئيس

Paltel

أكدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، وقوفها خلف الشرعية الوطنية الفلسطينية الذي يشكل الرئيس محمود عباس عنوانها.

وجددت قيادة الفصائل خلال اجتماع عقدته في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت، برئاسة أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في لبنان فتحي أبو العردات، دعمها لصمود الرئيس محمود عباس وثباته في مواجهة كافة الضغوط التي تمارس عليه من قبل الولايات المتحدة الاميركية والاحتلال الاسرائيلي وحلفائهما، بسبب موقفه الرافض لما يسمى “بصفقة القرن” وتمسكه بالحقوق والثوابت الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها القدس وحق العودة.

واكدت تمسكها بالعمل الوطني الفلسطيني المشترك في الساحة اللبنانية، القائم على احترام القرارات التي تتخذ بشكل جماعي والالتزام بها، خاصة تلك المتعلقة بحفظ أمن واستقرار التجمعات والمخيمات الفلسطينية.

كما أكدت الحفاظ على السياسة الفلسطينية المرسومة لجهة عدم التدخل في الشؤون اللبنانية الداخلية، والوقوف على مسافة واحدة من مختلف القوى والاطياف الوطنية والسياسية اللبنانية، ودعم الاستقرار الأمني للبنان وسلمه الأهلي.

ودعت الفصائل الى توحيد الموقف الفلسطيني من الأزمة المالية التي تمر بها “الأونروا”، وكيفية مواجهة سياسة التقشف وتقليص الخدمات التي تتبعها إدارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى