أخبار

الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من الضفة بينهم وزير شؤون القدس وأطفال

Paltel

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية واليوم الأربعاء، 17 مواطنا من الضفة، بينهم وزير شؤون القدس، وسيدة، وخمسة أطفال

وأفاد نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مقدسيين بينهم وزير شؤون القدس فادي الهدمي، وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها للاعتقال، كما واستدعت محافظ القدس عدنان غيث. كذلك جرى اعتقال ثلاثة شبان، وهم: خضر العجلوني، ويعقوب الدباغ، وهشام البشيتي.

فيما جرى اعتقال خمسة مواطنين من محافظة الخليل، بينهم طفلان وسيدة، وهم: محمود يوسف ماضي (15 عاماً) وهو شقيق الشهيد عمر ماضي، وقتيبة عماد الراعي (13 عاماً)، وطارق محمود طميزي، علاوة على السيدة فيروز رسمي أبو رعية (41 عاماً) وهي أم وتعمل مُدرسة، كما جرى اعتقال نظام سامي مطير من سكان بلدة دورا، حيث جرى اعتقاله بعد مداهمة مكان سكنه في بيرزيت.

ومن نابلس، اعتقل الاحتلال عبد الرحمن دويكات، وخالد جمال الحلبي، وحمدي علام خشانة، ومن جنين أسامة جهاد ابو صويص (18 عاماً)، حيث جرى اعتقاله من محكمة “سالم” العسكرية.

يُضاف إلى المعتقلين الطفل سيف نادر خميس (14 عاماً) وهو من بيت لحم، والطفلين جبريل أحمد جبريل (16 عاماً)، وعبد الرحمن إياد (16 عاماً) وكلاهما من محافظة قلقيلية، والمواطن مجدي عبد القادر عويدات من أريحا.

زر الذهاب إلى الأعلى