منوعات

شاهد .. قمر ترد على اتهامات إنجي خوري وتتهمها: إنها سحاقية!

Paltel

ردّت الفنانة اللبنانية قمر على اتهامات أنجي خوري التي أطلقتها عليها سابقاً في برنامج “أنا هيك” مع الإعلامي نيشان، ونفت قمر أن تكون قد قامت بخطفها هي والفنان آدم الى صبرا أو أن تكون قد تعدت عليها أو سرقت هاتفها خلوي.

وكشفت قمر أثناء حلولها ضيفة في برنامج “طوني خليفة” أن أنجي خوري كانت من جمهورها وتلاحقها في كل مكان لالتقاط الصور معها وأكدت أن أنجي حصلت على رقم هاتفها وراحت ترسل لها الرسائل للتقرّب منها وعبّرت لها عن رغبتها الشديدة فيها واتهمتها بأنها سحاقية.

ونكر والد أنجي أن يكون قد تحرّش بها سابقاً باعتبارها ابنته ومستحيل أن يقوم بهذه الخطوة، كما وعدت قمر في التوقف عن ذكر إنجي في فيديوهاتها على مواقع التواصل الإجتماعي لأن القضية أصبحت في القضاء.

وكان الاعلامي اللبناني نيشان قد استضاف في الحلفة الاولى من الموسم الثاني من برنامجه “انا هيك” المذاع على قناة الجديد، الفنانة السورية إنجي الخوري، التي انخرطت مع الفنانة قمر في خلافات عبر انستقرام، وتبادلتا الشتائم والاتهامات.

وتحدّثت إنجي خوري، في الحلقة، عن نشأتها في منزل كانت تتعرّض فيه والدتها للضرب المبرح من قبل والدها، كما تعرّضت هي أيضاً للتعنيف والتحرّش وحرمت من المدرسة.

وقالت إنّها حاولت الانتحار بقص شرايين يديها أكثر من مرّة، وأظهرت آثار الجروح التي لا تزال بارزة، وقالت إنّ أحداً لم ينقذها من الانتحار، وإنّها هي من كانت تلف يدها بعد محاولة انتحار و”بيمشي الحال”.
وقالت إنّها تحقد على والدها وتحمّله مسؤولية ما حصل معها، وتفهّمت والدتها لأنّها مثلها كانت تتعرّض للعنف.

إغلاق