أخبار فلسطين

بعد سماح سلطات الاحتلال لها بالسفر: المريضة سمر النادي في مستشفى المقاصد لإستكمال علاجها

Paltel

غزة – عبدالهادي مسلم
سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء هذا اليوم ، للمواطنة سمر النادي من مخيم النصيرات، والمصابة بالسرطان من السفر إلى مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة لتلقي العلاج، بعد تدخل مباشر من الوزير حسين الشيخ، ومتابعة من مدير الارتباط والتنسيق في وزارة الصحة بالمحافظات الجنوبية موسى أبوغياض.

وفي هذا السياق قال أبو غياض ” بأنه تابع شخصيا ملف المريضة سمر النادي التي تعاني من مرض السرطان والتي منعها الأحتلال من السفر لتكملة علاجها في مستشفى المقاصد.

وتابع أبو غياض: ” بعد تبني الوزير الشيخ للمريضة والضغظ على الجانب الأسرائيلي واعطاء الموافقة على سفرها يوم الأحد القادم، بذلت قصاري جهدي من أجل مساعدة هذه المريضة وكل مرضى السرطان وتأمين سفرها هذه الليلة، والحمدلله وصلت الى مستشفى المقاصد لإستكمال علاجها “.

وأضاف مدير الأرتباط والتنسيق في وزارة الصحة: أنني لم أسكت وواصلت جهدي وطرقت جميع الأبواب ولم أيأس من أجل سفر هذه الفتاة التي تعاني ويلات المرض اعانها الله.

بدورها شكرت أسرة الفتاة الوزير الشيخ وكل الأخوة الخيرين وخاصة الأخ الفاضل موس أبو غياض ووسائل الإعلام على دورهم في تبني قضية ابنتنا المريضة سمر التي تصارع الموت.

إغلاق