أخبار فلسطين

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين بحملة مداهمات في الضفة المحتلة

Paltel

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، 4 فلسطينيين خلال حملة مداهمات شنها جنود الاحتلال في مناطق عدة من الضفة الغربية المحتلة.

وفي رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، الشقيقين ماهر ومحمد أيوب دلايشة عقب مداهمة منزلهما في مخيم الجلزون شمال المدينة.

وأفادت مصادر محلية في المخيم، بأن جيش الاحتلال اقتحم المخيم من محاور عدة، وفتش عدة منازل عقب مداهمتها، وعاث خرابًا في المنازل أثناء تفتيشها.
وفي نابلس المحتلة، عاثت قوات الاحتلال خرابًا بمنزل الفلسطيني شفيق هيثم حنني من بيت فوريك قبل اعتقاله الليلة الماضية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، مدينة الخليل وعاثت فيها خرابًا، بالإضافة إلى اقتحام بلدة حلول ومداهمة عدة أحياء والعبث بمحتويات منازل الفلسطينيين.

وفي القدس المحتلة، اعتدى مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، على ممتلكات فلسطينيين في بلدة حزما الواقعة شمالي شرق العاصمة المقدسة، وخطوا شعارات عنصرية.

وأفاد عبد الرزراق حمدان- أحد المتضررين من اعتداء المستوطنين- بأنه تفاجأ صباح اليوم بثقب إطارات مركبتين تعودان للعائلة، وبعد المتابعة حول الأمر، وجد عددًا من جيرانه في “طبلاس” قد تعرّضوا للاعتداء ذاته.

وأضاف أن المستوطنين ثقبوا إطارات نحو 25 مركبة تعود لفلسطينيين في “طبلاس”، كما خطوا شعارات “عنصرية” على جدرانها وكتبوا “الموت للعرب”.

الوسوم
إغلاق