أخبار

عائلة هدار جولدين: لا وجود لأي وفود إسرائيلية في القاهرة

Paltel

هاجمت “ليئا جولدين” والدة الضابط الأسير في قطاع غزة هدار، اليوم الأحد، منسق شؤون الأسري والمفقودين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي “يارون بلوم”.

وقالت جولدين في تصريحات للقناة 12 العبرية، إن “بلوم لا يفعل شيئا، ويحصل على راتب شهري يبلغ 50 ألف شيكل لكي يقول لنا إن رئيس الحكومة نتنياهو يبذل كل جهد لإعادة الأبناء”.

وأضافت جولدين “لا وجود لأي وفود إسرائيلية في القاهرة، ولا يوجد أي تقدم في مفاوضات الصفقة التي يقولون إنها فشلت، بل هي لم تبدأ أصلا”.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” نقلت أمس السبت، عن يارون بلوم، قوله : “لسوء الحظ، حماس ترفض المضي بخطوات واقعية للتوصل إلى اتفاق يقضي بعودة الجنود الأسرى”.

كما قال موقع واللا العبري، إن وفدا إسرائيليا، اجتمع مؤخرا، مع وفد من حماس بالقاهرة، وتناقشوا في قضية الجنود الإسرائيليين لدى الحركة في غزة .

وأضاف الموقع العبري، أن إسرائيل تدرس طلبا لـحماس، للإفراج عن 50 أسيرا، وأن هناك استعداد إسرائيلي للإفراج عن نصف العدد الذي طلبته الحركة، مقابل الجنود الأحياء.

وبحسب الموقع العبري، فإن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، معني بالتوصل إلى صفقة تبادل مع حركة حماس، قبل نجاح  بيني غانتس  بتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة

الوسوم
إغلاق