أخبار فلسطين

الاحتلال يصيب مسعفا ويعقل 7 مواطنين بينهم طالبة وأسرى محررون

Paltel

اصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، رجل إسعاف برصاصة مطاطية في قدمه، واعتقلت سبعة مواطنين على الأقل من الضفة، بينهم طالبة جامعة، وأسرى محررون.

ففي رام الله، أصيب رجل إسعاف برصاصة مطاطية في قدمه، وعدة شبان بالاختناق جراء قنابل الغاز، خلال مواجهات اندلعت، فجر اليوم، مع قوات الاحتلال في حي عين مصباح ومفترق سردا بمحافظة رام الله والبيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي عين المصباح في رام الله، واعتقلت الطالبة في جامعة بيرزيت شذى ماجد حسن من منزلها.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في المكان، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط ووابل من قنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة مسعف برصاصة في القدم وعدد من الشبان بالاختناق.

كما اندلعت مواجهات في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة ومداهمة عدد من المنازل.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين، وهم: محمد جمال النتشة، وعبد الخالق النتشة، وعيسى الجعبري، والاسرى المحررين: عمر القواسمي، وجواد بحر النتشة، ومازن النتشة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شرق الخليل وفتشت منازل كل من حكيم محمود شلالدة، ويونس أحمد كوازبه، وبلال عارف شلالدة، ووحيد معروف شلالدة، ومناضل ساكت شلالدة، وإياد أنور كوازبة، وفي بلدة دورا منزل المواطن محمد أبو عرقوب، وعبثت بمحتوياتها.

وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة أبو ديس جنوب شرق المدينة، وداهمت منزلين الشقيقين جمال وطلال دندن وفتشتهما وعبثت في محتوياتهما.

كما اندلعت مواجهات في حي باطن الزيت من البلدة أطلق خلالها جنود الاحتلال القنابل الصوتية.

الوسوم
إغلاق