فلسطينيات

هيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين تلتقي بممثلين عن لجان التواصل بمدينة غزة

Paltel

غزة – فلسطين

التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ممثلة بأمين السر المركزي صلاح العجوري،والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق.. ومفوض الإتصالات المركزية طلعت النجار.. وعضو المجلس العام كامل الخالدي، بممثلين عن لجان التواصل بمدينة غزة وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة يوم الاربعاء الموافق 15.1.2020

وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن اللقاء بحث أهمية استمرار التواصل في كافة المجالات المختلفة، بين المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بمدينة غزة.. وخصوصا إننا مقبلين على استحقاقات على الساحة الفلسطينية.

كمت بحث وضع خطة وآلية وتصور لاستنهاض عملية التواصل من خلال كافة الافرع بمدينة غزة لكي يضطلع المتقاعد العسكري عن قرب على كل الحقوق الخاصة به كمنتسب للهيئة ، وأهمية الانتساب للهيئة، وما تقدمه من خدمات مختلفة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية، والجهود المبذولة من قبل الهيئة بكافة المجالات ، وحجم الرسائل التي رفعتها الى كافة الجهات الرسمية والحكومية، لكافة الحقوق المترتبة على التقاعد، من أجل توفير حياة كريمة حاليا ومستقبليا للمتقاعد العسكري ولأسرته من الناحية المادية والمعنوية..

وثمنت الهيئة دور لجان التواصل بمدينة غزة خلال الفترة الماضية.

ووصفت اللقاء بالمثمر، وسادته أجواء إيجابية تمتعت بروح المسئولية والصراحة الملقاه على عاتق المتقاعدين العسكريين من أجل مستقبل واحد.

إغلاق