فلسطينيات

غزة: التحرير العربية تستقبل وفدا من قيادة الجبهة الديمقراطية

Paltel

استقبلت قيادة جبهة التحرير العربية وفدا من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مكتبها اليوم الخميس وجرى حوار موسع لتنسيق المواقف في ظل التحديات التي تعصف بقضيتنا المركزية.

حيث هنأ الرفيق اللواء فريد المشهراوي عضو قيادة قطر فلسطين مسئول الجبهة الرفاق في الديمقراطية بذكري الانطلاقة51 مرحبا بالدور الوحدوي الفاعل للجبهة الديمقراطية عبر النضال منذ الانطلاقة ووقوف الجبهتين كتفا بكتف من أجل قضيتنا الفلسطينية متصدبين للمؤامرات التي تعصف بها.

كما وأشاد الرفيق ابو الرائد بالعلاقات الثنائية مؤكدا علي ان الوحدة هي السبيل إلي إسقاط صفقة العار وإنهاء الانقسام.

كما تحدث عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية شاكرا و مثنيا علي حسن الاستقبال والعلاقات الثنائية المستمرة منذو الانطلاقة والوقوف جنبا الى جنب في سبيل إسقاط صفقة العار وإنهاء الانقسام.

وأكد علي بذل الجهد اللازم لتوحيد الجهود لتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي الأخيرين والعمل علي إعادة تأهيل مؤسسات منظمة التحرير والخروج من الانقسام البغيض.

كما وتحدث عضو للجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الرفيق محمود خلف م مؤكدا الدور الثنائي للعلاقات الوطنية بتنسيق المواقف الوطنية والعمل علي إسقاط صفقة العار وإنهاء الانقسام كما وأكد علي الدور المميز لجبهة التحرير العربية ومواقفها الوحدوية من خلال دورها في اللجان الوطنية المشتركة والقوى الوطنية والاسلامية .

وكذلك تحدث عضو قيادة قطر فلسطين الرفيق زاهر الجديلي مثمنا الدور الثنائي للعلاقات الوطنية في الجبهتين والتنسيق المشترك للتصدي لصفقة ترامب_نتانياهو والوقوف موحدين في مواجهة المؤامرات التي تعصف بالقضية الفلسطينية وصولا الي موقف موحد تحت إطار جبهة عريضة ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحدا لشعبنا الفلسطيني .

وحضر اللقاء كلا من الرفيق عصام ابو دقة من الديمقراطية لتحرير فلسطين والرفاق سامي ابو هربيد عضو قيادة قطر فلسطين والرفيق بسام الفار عضو قيادة فرع الوحدة ممثل ج.ت.ع.في القوى الوطنية.

إغلاق