أخبار فلسطين

بالصور ::مسابقة منهجية لأوائل الثانوية العامة بين مدرستين ثانويتين بالمغازي

Paltel

نفذت مدرستا شهداء المغازي الثانوية للبنين ومريم بنت عمران الثانوية للبنات مسابقة منهجية شفوية مشتركة لأوائل طلبة الثانوية العامة بحضور المدير الإداري ناصر السدودي والمدير الفني محمد حمدان في مديرية الوسطى ومدير التربية والتعليم السابق على أبو حسب الله وعدد كبير من المشرفين التربويين في مديرية الوسطى ومجلس أولياء أمور المدرستين ومجلس أولياء الأمور المركزي ومعلمي ومعلمات المدرستين وتمت المسابقة على مرحلتين الأسبوع الأول أربع مباحث للفرعين والأسبوع الثاني الأربع مباحث المتبقية.وكانت نتيجة المسابقة تعادل المدرستين في الفرع العلمي وفوز مدرسة مريم بنت عمران في الفرع الأدبي.

وتأتي هذه المسابقة ضمن خطة المدرستين في رعاية الطلبة المتفوقين وضمن خطة التوأمة بين المدرستين المتجاورتين حيث نفذت المدرستان عدة فعاليات مشتركة في الفصل الأول منها اجتماع مجلس أولياء أمور مشترك واختبار نصف فصل موحد لطلبة الثانوية العامة.

وشكر مدير مدرسة شهداء المغازي الأستاذ/ يحيى عبد الله أبو مشايخ مديرة مدرسة مريم بنت عمران، الأستاذة/ نعمات حمدان على استضافتها للمسابقة وعلى تعاونها الكبير مع مدرسة شهداء المغازي في جميع المجالات فيما يخدم طلبة المدرستين، وأكدت حمدان على أهمية هذه المسابقات التي تخلق المنافسة وتبث الدافعية في نفوس الطلبة، وشكرت إدارة المدرستين المعلمين والمعلمات من كلا المدرستين، والطلبة المشاركين وذويهم الكرام.

كما وشكرتا كذلك مدرسة سكينة الثانوية للبنات على تعاونها في إعداد أسئلة المسابقة، وأوصلتا الشكر الجزيل لمدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج وللمدير الإداري أ. ناصر السدودي وللمدير الفني أ. محمد حمدان ولرئيس قسم الإشراف أ. كمال أبو شملة ولرئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول وللمشرفين التربويين على الدعم والمساندة، ولم ينسيا كذلك المشرف التربوي أ. أحمد عبد الغفور منسق النوعية للمدرستين.والشكر متتابع لمجلس أولياء الأمور المركزي بقيادة أ. عاطف وادي على توفيره لجوائز المسابقة، ولمجلس أولياء الأمور للمدرستين السادة أبو خالد الشاعر ومشعل أبو منديل، ولمنسق اللجنة التعليمية المجتمعية لمدارس الحكومة والوكالة في مخيم المغازي، الأستاذ/ واصف أبو مشايخ.

إغلاق