أخبار

إعلان رابط فحص مساعدات العمال المتضررين من حالة الطوارئ في فلسطين

Paltel

نشرت وزارة العمل في رام الله بالضفة الغربية، اليوم السبت 16 مايو/آيار 2020، رابط فحص أسماء المستفيدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ المفروضة حاليا في فلسطين.

وقالت وزارة العمل في تصريح صحفي مقتضب عبر (فيسبوك) إنها أوردت “تطبيق ويب للبحث عن المستفدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ”.

وأضافت وزارة العمل أنه يمكن للمستفيد استلام المساعدة من البنك الوطني او بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول.

وتابعت وزارة العمل : “يكون الصرف في هذه البنوك اعتباراّ من يوم السبت الموافق 16 مايو 2020″، مشيرة إلى أن قوائم المستفيدين من المحافظات الجنوبية-قطاع غزة سيتم نشرها لاحقا.

ويوم أمس الجمعة، أفادت وزارة العمل، بأنه تم الشروع في صرف مساعدات، في إطار برنامج دعم ومساعدة العمال الذين تضرروا من حالة الطوارئ؛ جراء جائحة مرض كورونا ، في حين أرفقت كشوفات بأرقام الهويات للمحافظات الشمالية فقط.

ولفتت وزارة العمل أمس إلى أن عدد المستفيدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) يبلغ 35168 شخص، داعية العمال إلى الفحص والاستعلام برقم الهوية عبر الرابط المرفق.

للاستعلام اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى