أخبار فلسطين

المتقاعدون العسكريون يحذرون من تداعيات ضم الاحتلال مزيد من الأراضي الفلسطينية

Paltel

حذرت المفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والشمالية والشتات من تداعيات خطيرة، على حل مشروع الدولتين، وعملية الاستقرار بالمنطقة، اذا أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية.

وشدد المفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق، اليوم الأحد في بيان صحفي وصل ” بلدنا” نسخة عنه، ان هذه الخطوة الاسرائيلية، من قبل حكومة التطرف الاسرائيلي، سوف تؤدي إلى حالة من الاشتباك الجماهيري والأمني والسياسي ، وانهيار لكل الاتفاقيات المبرمة مع الطرف الإسرائيلي ، والتي قد تعود بنا إلى مربع الصفر، في حال نفذت دولة الإجرام المنظم إسرائيل تلك الخطوة، محملا إسرائيل المسئولية الكاملة لتبعيات وتداعيات هذا الإجراء و الغباء السياسي.

وطالب المجتمع الدولي، وكل المؤسسات الدولية، والدول العربية، الى الوقوف بحزم وبجدية ضد تلك الإجراءات الإسرائيلية الإجرامية. الغير قانونية، والتي تخالف أيضا القوانين الدولية. بحق الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية والمشروعة، والتي أقرتها الشرعية الدوليه. بحقه بتقرير مصيره وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية..

وأكد برزق على دعم المتقاعدون العسكريون الفلسطينيون للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين.. في كل الخطوات اللازمة لتلبية نداء الوطن والواجب.. واضعين أنفسهم رهن الإشارة.، من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني، بكافة أماكن تواجدهم..

وختم “برزق”: عاشت وحدة شعبنا الفلسطيني الرافضة للإجراءات التوسعية الإسرائيلية ولصفقة القرن الامريكية..
عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده..

زر الذهاب إلى الأعلى