مقالات

الشباب والوعي الثوري.. كتب أحمد عيسى

Paltel

كتب الرفيق أحمد عصام عيسى
عضو اللجنة المركزية لحزب “فدا”
الشباب تعال احكي معه بقلك ما تحكيش معي عن الوطن وفلسطين والقدس وغيره، احنا بدنا حياة بدنا شغل بدنا نهاجر، بحكيله الوضع على الكل بقلك لمتى طيب بنقله اصبر بقلك اكلنا الصبر بشوكه بتقله يعمي الأرض هذه ضحى من أجلها الاف الشهداء والاسرى والجرحى، لمين بدك تسيبها وتستسلم .. لازم نكمل المشوار بقلك ياعمي كملوه انتم بنقلهم احنا منكم وانتم منا بقلك لا انتم قيادات ومعكم فلوس..بقله والله صح قائد ومسؤول بس متلي متلك ما معي شيقل والحمد لله ربنا ساترها.. بتلقيه على طول رد عليك وبقلك بالله تغير الموضوع تتغناش علينا بالوطنية !!

وانا على يقين تعال لنفس الشباب هدول واحكيلهم تهاجر وتسيب وطنك وناسك ونعطيك فلوس وما الك رجعه هون على لبلاد ؟؟ تعرف شو رده راح يكون !!
انا بقلك ردهم راح يقولوا ما بنبيع فلسطين ولا مقدساتها ولا ارضها !!

تعرفوا ليش هو حكى هيك لانه من جواته نابع وطني صحي عند سماع بيع فلسطين من جواه ثورة ضد المحتلين من جواه وجع ام الشهيد وام الاسير وام الجريح من جواه صرخة اطفال غزة ..
انا ما بحط اللوم على الشباب انا بحط اللوم على القيادات اللي كل واحد بغرد ببيارته وممتلكاته الخاصة التي كسبها عن طريق هذا الوطن ما بدنا نحكي باع الوطن او سرق بس بدنا نحكي انه هو لو قعد عشرات السنين وحوش راتبه كله ما راح يمتلك الي ممتلكه ..

من اوائل الحلول /
__ انهاء الانقسام الذي دمر نسيج المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى