أخبار فلسطين

خلال اتصال مع اللواء شديد.. اشتية يؤكد على تفهم حقوق المتقاعدين العسكريين

Paltel

رام الله: أكد رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور محمد أشتيه. خلال اتصال هاتفي يوم الاثنين، مع اللواء صلاح شديد رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات، تقديره العميق للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، باعتبارهم الدرع الواقي، والحصن المنيع، للدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني.

وعن تفهم حقوق المتقاعدين العسكريين والهموم والمشاكل الحالية والمستقبلية، وعد اشتية بتقديم ما يلزم من توفير الراتب الشهري والرعاية الصحية ، وايضا توفير الاحتياجات الرئيسة، في ظل معركة التحدي مع المحتل الإسرائيلي، وذلك لتعزيز صمود المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين رغم سياسة الابتزاز الاسرائيلي وقرصنتها على أموال الشعب الفلسطيني من الأسرى والشهداء والجرحى.

جاء ذلك خلال الشرح المستفيض الذي اطلعه به اللواء شديد، وبالتشاور مع اللواء سعيد فنونة، رئيس الهيئة بالمحافظات الجنوبية، عن حجم المعاناة والضرر المادي والصحي الذي يتعرض له المتقاعدون العسكريون الفلسطينيون في الوطن والشتات وخاصة بالمحافظات الجنوبية.

والعمل على حلها حتى ولو بتوفير الحد الأدنى لمتطلبات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالفترة الراهنة.

وفي نهاية الاتصال شدد اللواء شديد على ضرورة حل كافة قضايا المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، ومؤكدا على الموقف الوطني الفلسطيني الداعم للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين فى مواجهة سياسة الضم وصفقة القرن الأمريكية وكل أدواتها وكافة المتربصين بالمشروع الوطني الفلسطيني.

الوسوم
إغلاق