أخبار فلسطين

برعاية جوال للبطولة .. فوزان لاتحاد الدير والنصيرات بافتتاح كأس اليد

Paltel

انطلقت مساء أمس الأربعاء بطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي حملت هذا العام اسم الراحل “أحمد الكرد”، على ملعب خلف العجلة بنادي البريج في المحافظة الوسطى بمباراة افتاحية جمعت فريقي نادي اتحاد دير البلح ونادي خدمات البريج، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وشركة الاتصالات الخلوية “جوال”.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد الفلسطيني، قد أعلنت الشهر الماضي عن تحديد الثاني عشر من أغسطس موعد إطلاق البطولة داعين الأندية المشاركة للاستعداد لها، كما ونشرت جدول اللقاءات المحددة للبطولة والتي بدأت الأمس بلقاء خدمات البريج واتحاد دير البلح في المنطقة الوسطى على ملعب نادي خدمات البريج، وبلقاء خدمات النصيرات مع شباب خانيونس على صالة أبو يوسف النجار جنوب القطاع، لتستكمل اللقاءات حسب الجدول، ومن المفترض أن تكون المباراة النهائية في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

وفاز اتحاد دير البلح على جاره الخدمات (32-10), في افتتاح منافسات بطولة كأس اليد “المرحوم أحمد الكرد”, الذي يجري برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وسيطر اتحاد الدير على مجريات الشوطين الأول والثاني, ما جعله يخرج فائزا بسهولة ويصعد للدور القادم.
وفي المباراة الثانية, تجاوز خدمات النصيرات عقبة منافسه شباب خانيونس (28-21).

يجدر الإشارة إلى أن شركة جوال راعي الرياضة الفلسطينية، تقدم دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية أهمها كرة القدم والسلة واليد والطائرة برعايات سنوية لها، إلى جانب رعايتها تجهيز البنية التحتية لعدد كبير من المنشآت الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى