رياضة

مان سيتي يرفض الارتقاء ويصطحب ليفربول معه بعيدًا عن صدارة بريميرليج

Paltel

أحداث المباراة
بدأت المباراة بشكل سريع وفي الدقيقة الأولى حصل فيرمينو على كرة خطيرة في مواجهة إيدرسون لكنه لم يتمكن من السيطرة عليها وخرجت لضربة مرمى.

وحصل ليفربول على فرصة في الدقيقة الثانية بعد عرضية استقبلها ساديو ماني بالتسديد لكن دياز أبعدها من جديد ليحرم الريدز من التقدم مبكرًا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ساديو مانى في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد عرقلة كايل ووكر للاعب السنغالي.

وتولى محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء واستطاع أن يتقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وتعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق جبرييل جيسوس بعدما حصل على كرة من كيفن دي بروين واستدار ليتخلص من رقابة ألكسندر أرنولد وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

واحتاج حكم المباراة للعودة إلى تقنية الفيديو من أجل احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد لمسة احتسبت على جو جوميز.

وتقدم كيفن دي بروين من أجل تسديد ركلة الجزء لكنها أهدرها في الدقيقة 42 بتسديدها أرضية بجوار القائم لتخرج لضربة مرمى.

وكان ليفربول يعود للتقدم من جديد في الدقيقة 44 بعدما استلم ماني كرة وتفوق على روبن دياز، وتقدم ثم لعب الكرة إلى صلاح ومنه لأرنولد الذي سدد كرة تجاوزت إيدرسون والذي عاد وأمسك بها.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة خطيرة من أجل التقدم في الدقيقة 55 بعدما لعب جواو كانسيلو عرضية على رأس جيسوس لكنه سددها بجوار القائم.

واستمرت المباراة في الشوط الثاني لكن بأجواء هادئة دون أن يكون هناك أفضلية من فريق على الأخر، ولجأ كل فريق لنصف ملعبه مع حرص شديد ورفض التقدم للأمام.

وفقد ليفربول مدافعه الأيمن ألكسندر أرنولد في النصف الأخير من الشوط الثاني بداعي الإصابة بعدما سقط أرضًا دون تدخل من أحد، وشارك بدلًا منه المخضرم جيمس ميلنر.

زر الذهاب إلى الأعلى