منوعات

احتفال نجمات هوليوود بفوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأميركية

Paltel

أعرب مشاهير الولايات المتحدة الأميركية عن سعادتهم لفوز المرشح الديمقراطي ​”جو بايدن” في الإنتخابات الرئاسية، ليفوز على الرئيس دونالد ترامب، ومنهم من أجهش بالبكاء وآخرون إختاروا نشر صور مع عبارات تهنئة.
نشرت النجمة ​جينيفر لوبيز​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من رقصة لها فى إحدى حفلاتها، وعلّقت: “بايدن رئيس وهاريس النائبة”.
أما النجمة ​ديمي لوفاتو​، قالت: “رئيسنا الـ 46 جو بايدن، لقد كنت أنتظر هذه الصورة لأنني كنت أعرف من أعماقي أنك ستكون رئيسنا، نحتفل اليوم بالملايين مع الأمريكيين الذين تجاوزوا الحواجز لصندوق الانتخابات، كانت هذه انتخاباتنا وكان أيضاً فوزنا معاً، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به ولكن اليوم سوف نحتفل”.
أما النجمة العالمية بريانكا شوبرا كتبت:” أحيي كل من صوت لبايدن، أنتم كتبتم المعنى الحقيقي للديموقراطية، تهانينا لأمريكا”.
أما عارضة الأزياء الأمريكية ​بيلا حديد​ قامت بتهنئة الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، بنشر صورة لخبر فوزه عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهنأته لأنه خلصهم من سطو ترامب.
أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان نشرت صورة بايدن مع النائبة هاريس وأرفقتها بقلوب، هذا رغم هزيمة زوجها، كانيي ويست، في ذه الانتخابات.

زر الذهاب إلى الأعلى