منوعات

هل يكون غدا 17 نوفمبر موعد الكشف عن جراند شيروكي 2022؟

Paltel

على الرغم من الوباء المستمر أطلقت جيب الأمريكية الشهيرة العديد من السيارات هذا العام. ومن المتوقع إطلاق جراند شيروكي 2022 غداً، بعدما أعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن منتج جديد يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.كان سيتم الكشف عن جراند شيروكي 2022 في الأصل في معرض ديترويت للسيارات. لكن الوباء ألغى المعرض وخطط الكشف عن جيب. ومع ذلك، صرحت جيب في شهر فبراير أننا سنرى النموذج الجديد لأول مرة في عام 2020 ، ويبدو أن تاريخ نوفمبر 17 هذا قد يكون هو الموعد. ويدعم ذلك أيضًا إعلان جيب عن دخول سيارة دفع رباعي جديدة مكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد الإنتاج في الربع الأول من عام 2021. وقالوا أيضًا إن جراند شيروكي 2022 الجديدة ستدخل الإنتاج في الربع الثالث من عام 2021. وإذا صحت التوقعات، هذا يعني جراند شيروكي الجديدة ستقدم نسخة من ثلاثة صفوف لأول مرة على الإطلاق.

وتشير التوقعات أيضًا أنه تم بناء جيب جراند شيروكي 2022 على نسخة معدلة من منصة Giorgio من Alfa Romeo Stelvio ، وسيأتي بتشكيلة مماثلة من المحركات للنموذج السابق، ولكن مع إضافة قابس في الطراز الهجين. أما إذا لم تكن جراند شيروكي 2022، فلا تزال هناك بعض الاحتمالات الأخرى مثل Wagoneer وGrand Wagoneer.

نموذج غامض

ويمكن أن يكون هذا النموذج الغامض أيضًا نسخة إنتاجية من مفهوم جيب رانجلر 392 الذي يعمل بمحرك V8 والذي تم الكشف عنه هذا الصيف، في نفس الوقت مع برونكو. تقول المصادر إن هذه السيارة ستدخل مرحلة الإنتاج، وقد شوهدت تختبر في الشوارع منذ الكشف عنها. وبما أن جيب تقول أنها ستكشف النقاب عن سيارة جديدة، لذلك نحن نتوقع أن تكون جراند شيروكي 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى