رياضة

رسالة مهمة من شركة صينية لـ”محمد صلاح” بعد الإصابة بكورونا

Paltel

وجهت شركة أوبو الصينية رسالة إلى اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي رسالة عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجهت شركة أوبو الصينية رسالة إلى اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي رسالة عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت أوبو في رسالتها: “شكرا لإخلاصك”، وكانت أوبو عقدت الشركة شراكة مع لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يسوق للعديد من هواتف الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ولشكر محمد صلاح على دعمه المخلص، أطلقت الشركة الصينية الآن نسخة مخصصة من هاتفها الذكي رينو4 Reno4 في السوق المصري باسم Oppo Reno4 Mo Salah
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام إصابة لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا بدون أعراض حسب نتيجة العينة الإيجابية.

مواصفات هاتف أوبو رينو 4 مو صلاح
وحسب المواصفات لا يختلف هاتف Oppo Reno4 Mo Salah Edition عن هاتف Reno4 الأصلي في أي شيء من المواصفات، ولكنه يمتاز في التصميم الخارجي المطلي باللون الرمادي الداكن والأحمر، مع بعض اللمسات التصميمة المثيرة للاهتمام، ومن ذلك: توقيع لاعب كرة القدم المصري.

كما يأتي ظهر الهاتف مع تدرج لوني من الحافة العليا إلى السفلى مع التركيز على ثلاثة ألوان، وهي: الأحمر، والرمادي، والأسود في إشارة إلى العلم المصري الذي يحتوي ثلاثة ألوان أيضا، هي الأحمر، والأبيض، والأسود.
وسيقدم الهاتف للمستخدمين مع سمة حصرية من واجهة المستخدم ColorOS 7.2 مع خلفية لمحمد لصلاح، بالإضافة إلى أيقونات حمراء، حتى إن تطبيق جهات الاتصال فيه وجه محمد صلاح.ويمكن الحصول على هاتف Oppo Reno4 Mo Salah Edition من موقع أوبو في مصر مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بسعر 6,590 جنيها مصريا أو نحو 420 دولار

زر الذهاب إلى الأعلى