Paltel
منوعات

ريتز كارلتون: الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية

يسر فندق ريتز كارلتون الدوحة أن يعلن عن ترشيحه لنيل العديد من جوائز حفل السفر العالمية في نسختها السادسة والعشرين لهذا العام.

تم ترشيح فندق ريتز كارلتون الدوحة لنيل العديد من جوائز حفل السفر العالمية في نسختها السادسة والعشرين لهذا العام.

على الصعيد الإقليمي والوطني على حد سواء، حيث تم ترشيحه للحصول على جائزة “فندق الأعمال الرائد في الشرق الأوسط لعام 2019” وجائزة “فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط لعام 2019” على المستوى الإقليمي.

أما على الصعيد الوطني فقد تم ترشيحه لنيل جائزة “فندق الأعمال الرائد في قطر لعام 2019″، وجائزة “فندق المدينة الرائد في قطر لعام 2019″، وجائزة “الفندق الرائد في قطر لعام 2019″، وجائزة “الفندق الرائد في تجربة الطعام والترفيه في قطر لعام 2019″، وجائزة “الفندق الرائد في نمط الحياة في قطر لعام 2019″، وجائزة “المنتجع الرائد في قطر لعام 2019”.

وفي هذه المناسبة، صرّح إردن كينديجلن، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، تعقيبًأ على حصول الفندق على الترشيح لهذه الجوائز قائلاً: “إنّ مجرد ترشيحنا لنيل هذه الجوائز المرموقة هو وسام شرف لفندقنا ولجميع العاملين فيه، فالحصول على التقدير من “جوائز السفر العالمية” التي تتمتع جوائزها بشهرة عالمية واسعة لتقدير التميز في الأداء يعني الكثير لكل أفراد فريقنا، فهو بمثابة تقدير لجهودهم المستمرة حتى يحظى جميع ضيوفنا من نزلاء الفندق وحتى الزوار، بتجربة لا تنسى، فمهمتنا الأساسية في فندق ريتز كارلتون الدوحة تتمثل في الحرص على تقديم أقصى مستويات الرعاية والراحة للضيوف والنزلاء على حد سواء، ويمكنني القول أنّ تمكننا من حصد هذه الترشيحات هو دليل واضح على أننا نجحنا في مهمتنا”.

ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى أنّ الجميع يترقب هذا الحدث المهم حيث ينظر للفائزين بجوائز السفر العالمية بعين الفخر لتمكنهم من رفع سقف مستويات الأداء والتميز في مجال عملهم الأمر الذي من شأنه أن يجعلهم قدوة لغيرهم من العاملين في قطاع الضيافة. ففي كل عام، يقيم حفل جوائز السفر العالمية العديد من المهرجانات والمحافل الإقليمية في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالإنجازات المرموقة في قطاع السياحة والسفر.

يحرص فندق ريتز كارلتون الدوحة على منح ضيوفه ذكريات لا تنسى وتجارب فريدة من نوعها ليتمتع كل ضيف من ضيوفنا بإقامة مميزة وتجربة ضيافة رائعة تظل معه إلى الأبد. وفي ظل جهودنا المستمرة لإعادة تقديم جميع جوانب الفندق، يواصل فندق ريتز كارلتون الدوحة تقديم أعلى معايير الخدمة والضيافة لجميع الضيوف والنزلاء.. الموعد النهائي للتصويت على الجوائز الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط هو منتصف ليلة السابع عشر من شهر مارس المقبل، ويمكن التصويت عبر الموقع الإلكتروني

الوسوم
إغلاق