أخبار فلسطين

بالصور .. مهرجان التفوق الكشفي بمدرسة عبد الملك بن مروان “ب”

Paltel

نظمت مدرسة عبد الملك بن مروان “ب” بمديرية التربية والتعليم بغرب غزة احتفالا في ختام مهرجان التفوق الكشفي السنوي بحضور انتصار عيد نائب مدير المدرسة و مني البردويل قائد الفرقة الكشافة و المساعدة لها عواطف زين الدين و الهئية التدريسة بالمدرسة.

وفي بداية الاحتفال رحبت منى البردويل قائدة الكشافة بالحضور وشكرتهم على اهتمامهم بحضور مهرجان التفوق الكشفي السنوي للعام 2019 ، والذي نسعى جاهدين خلاله لرفع مستوى التعليم والتحصيل لدى الطالبات بالإضافة إلى جوانب عديدة من ضمنها الأنشطة اللامنهجية، كالنشاط الكشفي الذي تميز على مستوى المدرسة.

وأضافت البروديل اننا في المدرسة نهتم بالأنشطة اللامنهجية والكشفية التي تغرس في نفوس الطالبات المبادئ والقيم من خلال أهداف ومبادئ الحركة الكشفية، حيث قامت مدرستنا بترجمتها على أرض الواقع من خلال الأناشيد والصيحات وفن التخييم والعروض المميزة والتراثية.

هذا وتخلل المهرجان العديد من العروض الكشفية والفقرات الفنية والتراثية، كما تم تنظيم معرض للتراث والفلكلور الشعبي الفلسطيني اشتمل على الملابس والنقود الفلسطينية القديمة بالإضافة إلى المأكولات الشعبية التي أعدتها طالبات ومعلمات المدرسة.



إغلاق