أخبار فلسطين

الهندي: الصراع مع الاحتلال لا يُحلّ بالضربة الواحدة وإنما بتسجيل النقاط

أكد الدكتور محمد الهندي، عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، أن الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، لايُحل بالضربة الواحدة، وإنما بتسجيل النقاط، لافتاً إلى أن ذلك ما جسدته المقاومة في جولتها الأخيرة.

وقال الهندي في تصريحات لإذاعة (القدس): “المقاومة الفلسطينية بوحدتها وصمودها، استطاعت التحلل من كافة العقبات التي أوجدها الاحتلال في الآونة الأخيرة”.

وفي السياق، دعا الهندي، جميع الفلسطينيين للخروج في المسيرات؛ إحياءً لذكرى النكبة، وتأكيداً على خيار المقاومة الفلسطينية، منوهاً إلى أن الشعب الفلسطيني، يوجه رسالة اليوم بمسيرة العودة، مفادها أن الأرض له، ولا يمكن التفريط بها.

وقال: “الاحتلال الإسرائيلي عابر، كما مر الغزاة على مدار التاريخ، وشعبنا أكثر تصميماً على المواجهة والتصدي للاحتلال”، مضيفاً: “المؤامرات على الشعب الفلسطيني لم تتوقف لحظة واحدة منذ احتلال فلسطين عام 1984”.

وبين عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد، أن مشروع التسوية الذي يراهن عليه البعض لم يعد موجودًا، وموقعو أوسلو يدعون إلى حل السلطة، مشدداً على ضرورة أن تحدد السلطة الوطنية الفلسطينية، موقفها من قطاع غزة؛ لخلق بيئة مناسبة للتصدي لصفقات تهويد قضيتنا، وشعبنا قادر على بناء استراتيجية وطنية شاملة.

الوسوم
إغلاق