الطقس

الطقس:أجواء صيفة حارة

توقعت الارصاد الجوية ،اليوم الخميس يستمر الجو الحار بالتأثير على البلاد قبل أن ترتفع بشكل أكبر يوم غد الجمعة ويسود جو شديد الحرارة ومتعب الى حد كبير.

وإعتباراً من يوم السبت تعود الحرارة مرة أخرى الى الإنخفاض من جديد ويسود جو معتدل والحمد لله رب العالمين.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة :

 

اليوم الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية ، ويكون الطقس صيفياً عادياً وحاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً بشكل واضح في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في كافة المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم بعد غد السبت من المتوقع أن يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي بإستثناء مناطق الأغوار التي ستشهد جو شديد الحرارة  وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الأحد فتسيطر الأجواء المعتدلة والصيفية الخفيفة والجميلة بالتأثير على البلاد مع حرارة حول معدلاتها السنوية العامة ، ويسود جو منعش ومائل قليلاً للبرودة في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

الوسوم
إغلاق