رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال والانفراد بالصدارة

Paltel

حقق ليفربول فوزاً مستحقاً على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، في القمة التي جرت على ملعب “آنفيلد رود”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية الريدز كل من، جويل ماتيب في الدقيقة 41، ومحمد صلاح (هدفين)، في الدقائق “49،59″، فيما سجل توريرا هدف الجانرز الوحيد في الدقيقة 85، لينفرد ليفربول بصدارة الترتيب ب9 نقاط وبالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 6 في المركز الثاني مؤقتاً.

وسقط مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره بالخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف، تقدم الضيوف بهدف جوردان آيو بالدقيقة 32، وتعادل دانييل جيمس لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، قبل أن يسجل فان أنهولت هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 93.

واصل المانيو نزيف النقاط بعد تعادله الجولة الماضية مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1، ليتساوى الفريقان برصيد 4 نقاط لكل منهما في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

بينما حقق تشيلسي أول انتصار تحت قيادة مدربه الجديد، فرانك لامبارد، بالتغلب على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل ثلاثية تشيلسي، تامي أبراهام في الدقيقتين 3 و68، وماسون مونت في الدقيقة 17، بينما أحرز ثنائية نورويتش، تود كانتويل في الدقيقة 6، وتيمو بوكي في الدقيقة 30.

بهذا الانتصار رفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد نورويتش عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي باقي نتائج المباريات، تغلب وست هام على واتفورد ثلاثية لهدف، بينما سقط برايتون على أرضه أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وفاز ليستر سيتي على شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف.

الوسوم
إغلاق